نصائح الفيديو بوكر

0
0

نصائح عظيمة للعب الفيديو بوكر 

    

إختيارك للعبة الفيديو بوكر

   

بصفة عامة، الكازينوهات قد درست جميع الاحتمالات لكل نوع من الفيديو بوكر. جميع الأنواع المختلفة لديها احتمالات مماثلة، لذا يجب عليك أن تلعب أي نوع من اللعبة التي تستمتع بها أكثر. فقد تشعر وكأنك تستطيع الفوز أكثر في لعبة الدوسيس وايلد، ولكن المبلغ المدفوع على ثلاثة من نوع واحد أقل من المبلغ المدفوع على الجاكس أو باتر، لذا فإن الاحتمالات لا تتغير في النهاية. الإيسيس والوجوه هي لعبة أخرى قد تستمتع بها. يجب عليك أن تبحث عن اللعبة التي تستمتع بها على الأكثر، بدلاً من محاولة دراسة الإمكانيات الحسابية. الكازينوهات قد قامت بدراسة رياضيات اللعبة قبلك، والمعادلة هي نفس المعادلة بالنسبة لجميع الألعاب.

   

   

اختيار جهاز الفيديو بوكر الخاص بك

   

إذا كنت تلعب على الإنترنت، إذا لا تستطيع أن تختار جهاز الفيديو بوكر الخاص بك. إذا كنت تلعب في كازينو على شبكة الإنترنت، إذا يجب عليك أن تختار جهازا يكون في مكان واضح جداً. أحياناً آلات في مكان ظاهر في الكازينو المبرمج يسمح له بمزيد من الأرباح. وهذا ينطبق أكثر على لعبة الماكينات الشقبية، ولكن يمكن أيضا أن ينطبق على الفيديو بوكر.

   

   

اختيار عدد القطع النقدية التي ستلعب بها

   

بعض أجهزة الماكينات الشقبية على الفيديو لديها نفس الاحتمالات بغض النظر عن عدد العملات التي تلعبها. بينما بعض الأجهزة الأخرى من أجهزة الماكينات الشقيسة على الفيديو لديها احتمالات مختلفة إذا لعبت بأعداد مختلفة من العملات المعدنية. يجب عليك أن تتحقق من جدول الدفع للتأكد. والفرق عادة فقط لأعلى ربح. في العديد من المرات، يمكنك أن تربح الجائزة الكبرى فقط إذا لعبت بأكبر عدد من القطع النقدية. إذا كنت تريد أن تلعب في الجهاز بدون إنفاق كل هذا العدد الكبير من القطع النقدية في كل مرة تلعب فيها، إذا يجب عليك أن تبحث جهاز يعمل بعملات أقل. كما يمكنك أن تختار أيضا اللعب بعملات أقل على أية حال. فليس من المرجح أنك سوف تحصل على اليد الرابحة بالجائزة الكبرى على أية حال. وبطبيعة الحال، إذا فعلا ربحت، فلا تكن حزينا جداً إذا لم تحصل على الجائزة الكبرى.

   

   

تحديد المبلغ الذي تنوي إنفاقه

   

ولعل هذا هو أهم نصيحة تحتاج أخذها بعين الإعتبار عندما تلعب الفيديو بوكر. لا تحتاج إلى أنفاق المزيد من الأموال التي لا تستطيع أن تخسرها بسهولة. فأنت لا تريد أن تفقد نقود إيجارك أو نقود غداءك. يجب عليك أن تعتبر الفيديو بوكر هو نوع من الترفيه ويجب عليك أن تستخدم الأموال التي تضعها في ميزانيتك للترفيه للفيديو بوكر. إذا أنفقت الأموال التي لا تريد أن تنفقها، سوف تشعر بالتوتر لن تستمتع باللعبة. إذا أنفقت كل هذه الأموال التي وضعتها جانبا للعب الفيديو بوكر، ينبغي عليك التوقف عن اللعب. ولا تقل "أنا سوف أنفق فقط بضعة دولارات أكثر لأعوض خسارتي." فقد تنفق تلك الأموال أيضا وعندها ستندم بحق.

   

   

استمتع!

   

الفيديو بوكر هي لعبة. إذا كنت تلعبها، يجب عليك أن تلعبها من أجل المرح والمتعة. لا يجب عليك أن تلعبها لكسب المال. إذا كنت تكسب بعضا من المال، فهذا شيء عظيم، ولكن من الأفضل أن تلعب اللعبة من أجل متعة اللعب.

Video Poker Tips

0
0

Hot Casino Pages on ClassiCasinos:

Improve your Video Poker play with some great tips

Video Poker tipsChoosing Your Video Poker Game

In general, casinos have worked out the odds for each type of video poker. All of the different types have similar odds, so you should play the type of game that you enjoy most. You might feel like you'll win more at Deuces Wild, but the payouts on three of a kind are lower than on Jacks or Better, so it makes the odds the same in the end. Aces and Faces is another game that you might enjoy. You should look for the game that you enjoy the most, rather than trying to work out the mathematical possibilities. The casinos have already done the math, and it works out the same for all of the games.

   

Choosing Your Video Poker Machine

   

If you're playing online, then you don't get to choose your video poker machine. If you're playing in an online casino, then you should choose a machine in a very visible place. Sometimes machines in a visible place in a casino are programmed to allow more wins. This is more true for slots, but it can also be true for video poker.

 

Choosing How Many Coins to Play

 

Some video slots machines have the same odds no matter how many coins you play. Some video slots machines have different odds if you play different numbers of coins. You need to check the pay table to be sure. The difference is usually only for the highest win. Many times, you can only win the jackpot if you are playing the largest number of coins. If you want to play the machine without playing that high an amount each time, you might want to find a machine with a lower coin amount. You can also choose to play fewer coins anyway. It is really not so likely that you will get the jackpot hand anyway. Of course, if you do, you will feel very sad if you don't get the jackpot.

 

Deciding How Much Money to Spend

 

This is perhaps the most important tip to consider when you play video poker.  You don't want to spend more money than you can afford to lose easily. You don't want to lose your rent money or your food money. You should consider video poker a type of entertainment and only use money that is budgeted for entertainment for video poker. If you spend money that you don't want to spend, you will feel tense and you will not enjoy your playing. If you spend all the money that you set aside for video poker, you should stop playing. Don't say “I'll only spend a few more dollars to make back what I lost.” You might lose that money too and then you will be even sorrier.

 

Have Fun!

 

Video Poker is a game. If you are playing, you should play to have fun. You should not play to make money. If you make money, that's great, but it is better to play for the fun of the game.

 

Play Casino Games At

Play Roulette for Real MoneyDaily Freerolls

Club World Casinos